ابن فهد يستعرض الاستراتيجية البحرية لإمارة أبوظبي

الكاتب : إدارة الموقع الأحد 14 أبريل 2013 الساعة 04:47 مساءً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلاً عن وزارة البيئة والمياه الإماراتية: استقبل معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بمكتبه في ديوان الوزارة بأبوظبي صباح اليوم (الأحد) سعادة العميد الركن الطيار علي محمد مصلح الأحبابي مدير مكتب سمو نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع وفد من أعضاء اللجنة التنفيذية للأمن البحري في إمارة أبوظبي، بحضور عددٍ من المسؤولين في الوزارة.

وتبادل الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين وزارة البيئة والمياه واللجنة في مجال تطبيق الاستراتيجيات البحرية، بهدف تحقيق مجال بحري آمن ومحمي ومستدام لإمارة أبوظبي، بحيث تكون نموذجا بحريا إقليميا ودوليا يحتذى به.
واستعرضت اللجنة أهم محاور الاستراتيجية البحرية لإمارة أبوظبي التي تستهدف المحافظة على البيئة البحرية وحمايتها، ومبادرة إدارة مياه التوازن في السفن والناقلات والجهود التي تبذلها اللجنة من أجل تطبيق الاستراتيجية والمبادرة في المرحلة القادمة.
وأشاد معالي الوزير على الجهود التي تبذلها اللجنة في حماية البيئة البحرية، مؤكداً على أهمية تكامل الجهود التي تبذلها مختلف الجهات المعنية في الدولة  لإضفاء المزيد من الحماية للبيئة البحرية للدولة وثرواتها الحية.
من  جانبه أثنى العميد الركن الطيار علي الأحبابي على الدعم اللامحدود الذي تقدمه وزارة البيئة والمياه للاستراتيجية البحرية بإمارة أبوظبي مشيدا بخطط ومبادرات الوزارة وجهودها لتوفير بيئة مستدامة للحياة في الدولة.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي