القنصل الفرنسي يُشيد بدور «العزيزية بنده» في دعم ملف البيئة

الكاتب : إدارة الموقع السبت 12 أبريل 2014 الساعة 09:48 مساءً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلاً عن الشرق: زار القنصل الفرنسي في مدينة جدة د. لويس بلين، شركة العزيزية بنده المتحدة، وذلك في إطار حملة «بيئتي.. صديقتي» التي أطلقتها بنده مطلع العام الماضي.
واطلع الوفد، الذي ترأسه القنصل الفرنسي، على برامج بنده الاجتماعية والبيئية المسؤولة وخطتها في دمج الغذاء والماء ضمن مبادراتها المستدامة، كما شملت الزيارة تبادل الهدايا التذكارية.
وكان موضوع تعزيز الأداء البيئي للشركات السعودية أحد المحاور الرئيسة التي ارتكزت عليها الزيارة، التي هدفت أيضاً إلى الاستفادة من خبرات وتجارب الشركات الفرنسية، في مجال الاستدامة البيئية، من أجل تطوير الجهود المبذولة في الشركة للحد من التلوث والحفاظ على الموارد الطبيعية من أجل حماية البيئة وصحة الإنسان في المملكة.
وقال القنصل الفرنسي د. لويس بلين إن الزيارة تأتي للاطلاع على تجربة بنده في المحافظة على البيئة، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال النمو المستدام، مشيداً بأدوار الشركة في انتهاج أساليب مبتكرة صديقة للبيئة، وإدماجها للاستدامة في عملياتها التشغيلية.
من جانبه، ثمَّن موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده المتحدة، زيارة القنصل الفرنسي للشركة، مفيداً بأن الزيارة من شأنها تقديم إضافة لخارطة طريق تعزيز الاستدامة البيئية في بنده، خاصة وأنهم حريصون على استمرار نمو الأعمال دون التأثير بشكل كبير على الموارد البيئية أو إضافة أعباء جديدة عليها.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي