دي كابريو دفاعاً عن البيئة: لا لتناول لحم البقر

الكاتب : إدارة الموقع الاثنين 27 يونيو 2016 الساعة 12:47 مساءً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلاً عن الأخبار: مرّة أخرى، تُستخدم شعبية النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو (41 عاماً ــ الصورة) لأهداف بيئية. يدعم بطل فيلم «ذئب وول ستريت» (2013) حملة حزب «راشتريا سوايام سيفاك سانغ» الهندوسي الداعية إلى منع تناول لحم البقر. في الوقت الذي يُطلق فيه RSS هذه الحملة لأسباب دينية، يُعلن دي كابريو عن تأييده لها حفاظاً على واحتراماً للحيوانات وحماية للطبيعة والبيئة، في سياق محاولاته الحثيثة لرفع الوعي تجاه مخاطر التغيّر المناخي والاحتباس الحراري.
يحضّر رئيس الحزب موهان بهاغوات لإعطاء حملته طابعاً عالمياً من خلال تنظيم تظاهرة كبيرة ستجري في لندن في 31 تموز (يوليو) المقبل.
علماً بأنّ «ليو» يمتنع منذ فترة طويلة عن تناول أنواع اللحوم ومشتقات الحيوانات كافة، كما شارك في إنتاج الفيلم الوثائقي Cowspiracy: The Sustainability Secret الذي يسلط الضوء على التأثير السلبي لتربية المواشي (خصوصاً الأبقار) على البيئة.
يذكر أنّ بطل فيلم «غاتسبي العظيم» (2013) ليس الشخصية الشهيرة الوحيدة الداعمة لحملة RSS، إذ أعلن السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة «فيرجين»، ومنتج الوثائقيات والمذيع البريطاني المعروف ديفيد أتينبارا مساندتهما للحزب في هذا الإطار، ومشاركتهما في نشاطه المقبل إلى جانب دي كابريو.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي