وزيرة البيئة المصرية تستدعي الحماية المدنية لإخماد حريق بكفر الشيخ

الكاتب : إدارة الموقع الاثنين 14 سبتمبر 2020 الساعة 12:58 مساءً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلًا عن مصراوي: أوقفت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، اليوم الأحد، موكبها اليوم الاحد، خلال زيارتها لمحافظة كفر الشيخ، واستدعت قوات الحماية المدنية، لإخماد حريق في مخلفات صلبة، في نطاق مركز كفر الشيخ.
وكانت وزيرة البيئة، عقب تفقدها حملة عوادم السيارات بكمين القرضا، رفقة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لاحظت أثناء مرورها بسيارتها اندلاع حريق بمجموعة من المخلفات الصلبة، بناحية قرية مسير، التابعة لمركز كفر الشيخ، فقررت وقف الموكب.
وعقب ذلك استدعت وزيرة البيئة، قوات الحماية المدنية لإخماد الحريق، ورفضت التحرك مع محافظ كفر الشيخ، للتوجه إلى ديوان عام محافظة كفر الشيخ، إلا بعد السيطرة على الحريق.
وأمرت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تلك الواقعة، حفاظا على الصحة.
تأتي زيارة وزيرة البيئة لمحافظة كفر الشيخ، في إطار متابعة سير عمل منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة 2020، من أعمال تجميع وكبس قش الأرز، وإجراءات الحماية المدنية المتوفرة داخل المواقع.

ويشمل برنامج زيارة وزيرة البيئة، اللقاء بعدد من متعهدي تجميع قش الأرز بمحافظة كفر الشيخ، والتعرف على سير أعمال فرم وكبس القش الموسم الحالي، ومدى استفادتهم من المعدات التي وفرتها الوزارة للمتعهدين، والاستماع للمشاكل التي تواجههم في المحافظة. 

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي