وزيرة البيئة : توقيع العقود مع شركات النظافة الوطنية بحي الدقي اليوم

الكاتب : إدارة الموقع السبت 08 مارس 2014 الساعة 11:40 صباحاً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلاً عن وزراة البيئة المصرية: تنظم وزارة الدولة لشئون البيئة بالتعاون مع حى الدقى بمحافظة الجيزة اليوم الجمعة الموافق 7/3/2014 في تمام الساعة الواحدة ظهراإحتفالية لتوقيع العقود مع شركات النظافة الوطنية التي ستقوم بتقديم خدمة الجمع السكني بحي الدقي كمرحلة اولى حيث ستقوم الشركات بالبدء في تنفيذ المبادرة يوم السبت الموافق 8 مارس وذلك فى إطار تكليفات السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء بالبدء في تطبيق المبادرة القومية لتحسين خدمة الجمع السكني.

يأتى ذلك فى حضور كل من قيادات وزارة الدولة لشئون البيئة والسيد المهندس رئيس هيئة نظافة الجيزة والسيدة المهندسة رئيسة حي الدقي حيث ستقوم رئيسة حي الدقي بتوقيع عقود أربعة عشر شركة وطنية تقوم بدور مؤدي خدمة الجمع السكني.

وأوضحت د. ليلى اسكندر وزيرة الدولة لشئون البيئة أن وزارة البيئه قدمت الدعم الفني من خلال فريق عمل فني متخصص كما تم وضع المعايير الفنيه لتقسيم حى الدقى الى أربعة عشر قطاعا, وسيتم التعاقد مع شركة واحدة لكل قطاع وذلك بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشركات الوطنيه والذي بدوره يساعد علي توفير فرص عمل كريمة للشباب.

كما تقدم الوزاره الدعم الفني لفريق المتابعه والرصد من خلال إعداد نماذج المتابعه والمراقبه الى جانب تبني الوزاره ولأول مره مشاركه المجتمع المدني واللجان الشعبيه في عمليات المراقبه وتحديد كفائه الاداء من خلال توزيع الجمعيات الاهليه النشطه علي القطاعات بحيث يكون لكل قطاع جمعيه تقوم بدورها التوعوى فى هذا الشأن والمساعدة في مراقبة اداء هذه الشركات.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي