البيئة المصرية: تنفيذ دورة تدريبية للعاملين بالوزارة في مجال الطاقة الشمسية

الكاتب : إدارة الموقع الأربعاء 26 أغسطس 2015 الساعة 07:19 مساءً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلاً عن وزارة البيئة المصرية: قامت وزارة البيئة من خلال الادارة العامة للطاقة المستدامة وبالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة بتنفيذ دورة تدريبية على مدار يومين بالمركز الثقافي التعليمي البيئي (بيت القاهرة) للعاملين بالوزارة والأفرع الإقليمية للتعريف بمكونات محطات الطاقة الشمسية.
وأوضحت الدكتورة عائشة أبو لبن مدير عام الطاقة المستدامة أن الدورة تهدف الى اعداد كوادر بالوزارة والفروع الاقليمية لتصبح ركائز لنقل المعرفة والخبرة الى العاملين بالمجال البيئي بكافة الهيئات والجمعيات الأهلية في جميع انحاء مصر في مجالات الطاقة المختلفة وكفاءتها ومنها مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.
ويعد هذا هو التدريب الثالث للمختصين بالوزارة والفروع الاقليمية في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وترشيد كفاءتها وذلك في اطار التعاون بين وزارتي البيئة والكهرباء لبناء القدرات في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة.
جدير بالذكر أن الادارة العامة للطاقة المستدامة بوزارة البيئة سعت منذ بداية تفعيلها الى تكوين كوادر معنية بالهدف العام للادارة على مستوى الوزارة وأفرعها الاقليمية لتحقيق انتشار أكبر لمفهوم الطاقة المستدامة وتحسين كفاءة الطاقة.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي