رئيس حزب الشعب الديمقراطى: الرئيس السيسى أطلق مفهوم التنمية المستدامة على أرض الواقع

الكاتب : إدارة الموقع الثلاثاء 29 أغسطس 2023 الساعة 10:51 صباحاً

الشبكة العربية للتنمية المستدامة نقلًا عن اليوم السابع: قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى، إن تحالف الأحزاب المصرية والذى يضم 40 حزب قرر تأييد الرئيس السيسي لفترة جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أن عكف على تنظيم مؤتمرات لعرض ومناقشة جميع الإنجازات التي قام بها الرئيس والمشروعات القومية على مستوى كافة القطاعات.
وأضاف خلال اتصال هاتفى لتليفزيون اليوم السابع حول البيان الذى أصدره تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم 40 حزبا سياسيا، بشأن تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، إن هذا التحالف يضم نصف القوى السياسية وعلى مدار 5 أعوام من العمل الدؤوب وحب مصر عكف التحالف على تنظيم هذه المؤتمرات لإلقاء الضوء على ما تم من إنجازات في الدولة على مدار السنوات الماضية.
وتابع، أن الرئيس السيسى أطلق مفهوم التنمية المستدامة الحقيقية على أرض الواقع، في الوقت الذى عجزت فيه دول بالعالم القادرة اقتصاديا عن توفير التنمية المستدامة ، لكن مصر لم تتوقف عن إقامة المشروعات ولم تتوقف عن البناء، فلم يحرم إقليم ولم تحرم محافظة ولم يحرم حى من ثمرات التنمية المستدامة.
وشدد على أن الرئيس السيسي استطاع ان يستعيد مكانة مصر على الساحة العالمية على المستوى السياسي والاقتصادي أيضا ، وما يدلل على هذا انضمام مصر مؤخرا لتجمع البريكس.

عدد التعليقات 0

     
الاسم
البريد
عنوان التعليق
التعليق
أدخل الرقم التالي